Thursday, August 19, 2010

الغطريفي رئيساً للغد إلي حين الإفراج عن نور


مجدى سمعان
المصري اليوم ٩/ ١٢/ ٢٠٠٥

دشن أمس الأول حزب الغد أول مؤتمراته الجماهيرية لمساندة رئيس الحزب الدكتور أيمن نور المحتجز حالياً علي ذمة قضية توكيلات تأسيس الحزب، حتي غد السبت، وأعلنت جميلة إسماعيل زوجة نور وسكرتير عام مساعد الحزب أمام المؤتمر الذي عقد بجمعية نور الثقافية بباب الشعرية أنه طبقاً للائحة، فإن السفير ناجي الغطريفي هو رئيس الحزب بالإنابة، لحين خروج الدكتور أيمن نور، واستقبل أعضاء الحزب الغطريفي بحفاوة بالغة مؤكدين ثقتهم فيه.

وأثناء المؤتمر أعلن إيهاب الخولي عن فوز محمد حامد الشهير بمحمد العمدة بدائرة قصر النوبة علي مقعد الفئات، وكان محمد حامد قد خاض الانتخابات بصفته مستقلاً، كما ألمح الخولي إلي أن نائباً آخر نجح بصفته مستقلاً في طريقه للانضمام للحزب. وأعلن الخولي أن الحزب سيكون له هيئة برلمانية وسيترشح علي وكالة مجلس الشعب.


وطالبت جميلة إسماعيل أعضاء الحزب بالتماسك في حال الحكم بسجن الدكتور أيمن نور، وأكدت أن الحزب بمؤسسيه أصبح أكثر تماسكاً من المرة الأولي التي اعتقل فيها نور في يناير الماضي، بعد خروج الذين لم يتحملوا الضربات لكن من خرج دخل مكانه عدد كبير.


وقالت: أيمن متقبل مسألة الحبس بصلابة ومستمتع جداً بداخله طالما أنكم ستناضلون من أجل أن يبقي حزب الغد، وأضافت هو سيخرج إن آجلاً أو عاجلاً، وحين يخرج يجب أن يجدنا أكثر قوة.


وتوعدت جميلة بأنها ستخصص مؤتمرات يوم الأربعاء بجمعية نور الثقافية للكشف عن كل المسكوت عنه سواء من واقع المذكرات والأوراق التي دون فيها أيمن كل ما يعرفه، وظل محتفظاً بأسرارها، بدعوي العيب من نشرها.


قال السفير ناجي الغطريفي رئيس الحزب بالإنابة أن حزب الغد منذ أن خرج للنور يشكل تهديداً حقيقياً.


وقال أمير سالم المستشار القانوني لحزب الغد وعضو هيئة الدفاع عن الدكتور أيمن نور أن التهم الموجهة لنور تمت بواسطة دس تشكيل عصابي داخل الحزب ودس توكيلات مزورة عليه.


ورحب وائل نوارة سكرتير عام حزب الغد بالإخوان في مجلس الشعب قائلاً: مرحباً بالإخوان و«اللي حضر العفريت يصرفه».


وأعرب الخولي عن تضامن حزب الغد مع ضياء الدين داوود رئيس الحزب الناصري الذي تعرض للاعتداء في جولة الإعادة

No comments: