Friday, August 20, 2010

عرض مرسيدس أيمن نور للبيع بعد تفاقم أزمة «الغد» حزباً وجريدة.. وعروض شراء من حميدة ونواب «وطني»

مجدي سمعان

المصري اليوم ١٨/ ٢/ ٢٠٠٦


صحيفة الغد نشرت في عددها الصادر الأربعاء الماضي إعلاناً عن بيع سيارة الدكتور أيمن نور المرسيدس «الشبح» وقالت جميلة إسماعيل زوجة نور إن السبب في عرض السيارة للبيع هو الأزمة المالية الحادة التي يتعرض لها الحزب، حيث لم يتقاض صحفيو جريدة الغد رواتب الشهر الماضي حتي الآن، وهددوا بالتوقف عن العمل، ما لم يتم دفع رواتبهم، كما يتراكم علي الحزب ٤٦٠ ألف جنيه ديوناً مستحقة لجريدة الأهرام نظير طبع وتوزيع الجريدة. وأشارت إلي أنها خلال زيارتها لنور في السجن الأسبوع الماضي طلب منها بيع السيارة لسداد احتياجات الحزب والجريدة.


السيارة التي تحمل أرقام ٤٦٠٦ ملاكي القاهرة كانت شاهدة علي أيام العز والتوهج السياسي للدكتور أيمن نور، فقد اشتراها عام ١٩٩٦ بعد سنة واحدة من دخوله مجلس الشعب لأول مرة عام ١٩٩٥، ويوجد العديد من الخدوش والعلامات علي السطح الخارجي للسيارة جراء ازدحام المواطنين والتفافهم حول نور في العديد من المناسبات، وفور نشر الإعلان عن بيع السيارة اتصل عدد كبير من الأشخاص بغرض شرائها أو تعبيراً عن انزعاجهم، مما آلت إليه أزمة حزب الغد، وهناك من اتصل بدافع الفضول حسبما قالت جميلة إسماعيل، وكشفت جميلة أن من بين الذين طلبوا شراء السيارة اثنين من أعضاء مجلس الشعب عن الحزب الوطني، وأمينا للحزب بإحدي المحافظات، ورجب هلال حميدة عضو مجلس الشعب، أحد المنشقين عن حزب الغد، وكان يتصل للاطمئنان وعرض المساعدة، كما عرضت شراء السيارة زوجة أحد الدبلوماسيين العرب ورئيس مجلس إدارة شركة بترول خاصة.


وأشارت إلي أن بعض شركات السيارات اتصلوا بها وأكدوا لها أن السيارة يمكن أن تباع بسعر أكبر من قيمتها الفعلية للغاية لكونها سيارة الدكتور أيمن نور، مشيرة إلي أنهم قدروا قيمتها الفعلية بمبلغ يتراوح بين ٣٠٠ و٣٥٠ ألف جنيه. وقالت إسماعيل: إنها ستبيع السيارة لأعلي سعر يقدم لها.

No comments: